Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Ahmed، Ahmed Mahmoud Muhammad
عدد المقالات:
1
An Integrative Strategy Based on Task Based Learning and Peer Discussion to Develop EFL Descriptive Writing Performance and Self-Efficacy of Secondary Stage Students
المجلد 23، العدد 263، سبتمبر 2023
Ahmed Mahmoud Muhammad Ahmed
عرض المقالة
PDF 1.29 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 24 (2024)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2022)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2019)
المجلد 18 (2018)